Logo
main menu

اتصل بنا : 0799019297

(جميع ايام الاسبوع من 8ص إلى 10م)

خدماتنا

  • شركة تنظيف في عمان | 0799019297 | اللمسة السريعة لخدمات التنظيف
  • خدماتنا

شركة تنظيف في عمان | 0799019297 | اللمسة السريعة لخدمات التنظيف

هل سئمت من الفوضى والأوساخ في المنزل وتتوق إلى نظافة ناصعة؟ لا مزيد من البحث! نحن شركة تنظيف في عمان إحدى أفضل (شركات التنظيف في الاردن) التي ستجعل منزلك في حالة جيدة. قل وداعًا للغبار والفوضى، إذ نقدم خدمات متنوعة لتنظيف المنازل وتنظيف الشقق بعمان.

شركة تنظيف منازل في عمان

شركة اللمسة السريعة لخدمات التنظيف الشامل للمنازل والشقق والفلل والشركات تقدم الحلول المتنوعة للنظافة المنزلية.
وشركة اللمسة هي من الشركات المتخصصة والرائدة في مجال التنظيف العميق، إذ تمتلك خبرة سنوات طويلة في هذا المجال.
كما تعد شركة متميزة في كافة أعمال التنظيفات الشاملة وتعقيم البيوت بالاردن، بما في ذلك تنظيف الأرضيات والجدران والسقف والنوافذ والحمامات والمطابخ.
بالإضافة إلى ذلك، تقوم اللمسة السريعة في جميع عمليات تعقيم المباني والمكاتب وهذا يتم باستخدام افضل المواد وافضل الأدوات.

خدمات شركة تنظيف منازل عمان

نعتبر في شركة اللمسه السريعة من الشركات الأفضل في الأردن (Cleaning company in Amman) والتي تعطي مجموعة من الخدمات الدقيقة والشاملة المتعلقة بالتنظيف بأعلى قدر من الفعالية والاحترافية.
فيما يلي أهم الخدمات التي تقدمها الشركة في مدينة عمان:

أولًا: تنظيف المنازل بصورة شاملة

توفر شركه اللمسة السريعة خدمه النظافة المتميزة والحديثة وخصوصًا للشقق المتسخة، إذ نستخدم مواد تنظيف آمنة وفعالة للبقع الصعبة والعنيدة مهما كان حجم الأثاث والعفش.

ثانيًا: عاملات تنظيف يومي

من جهة أخرى، إذا كنت تبحث عن خادمات للتنظيف بنظام يومي والتنظيف بالساعة، تؤمن شركة اللمسة السريعة عاملات مدربات على العمل اليومي وبشكل مستمر.

ثالثًا: تنظيف ما بعد البناء

تعتبر الشركة من افضل شركات الاردن في التنظيف بعد الإنتهاء من التشطيب والبناء، وذلك لتوفيرها للمعدات اللازمة للتنظيفات الصعبة بالإضافة إلى توفير عمال متخصصون لتنظيف عميق قبل وبعد مشاريع بناء البيت.

رابعًا: شركة تنظيف كنب ومجالس

وتحظى شركة اللمسة السريعة بالكثير من المديح من تجارب العملاء بعد تقديم خدمات تنظيف الكنب والمجالس داخل عمان، كما يتوفر لدينا آلية التنظيف بالبخار للكنب والأثاث المكتبي.

خامسًا: تنظيف شقق في عمان

علاوة على ذلك، نعتبر من افضل شركات تنظيف منازل عمان مقارنة مع الشركات الأخرى بسبب استخدامنا للأدوات الحديثة ومواد التنظيف الممتازة المصنعة من أفضل الماركات العالمية، وكل هذا ينعكس إيجابيًا على نظافة شقق عمان.

سادسًا: شركة تنظيف فلل وقصور

لا تقتصر شركة اللمسة على التنظيف في المنازل وحسب، بل تعد من شركات الأدرن الرائدة في تنظيف الفلل والقصور أيضًا، نراعي المساحات الكبيرة والأثاث الثمين وتنظيف الحدائق بواسطة كادر متخصص ومدرب على هذه الأعمال.

سابعًا: تنظيف الواجهات الزجاجية

ومن خدمات شركة اللمسة المميزة هي تنظيف واجهات المنازل والمباني الخارجية سواء كانت زجاجية أو حجرية، ويتم عن طريق رافعات متخصصة للوصول لكل أجزاء المبنى.

ثامنًا: غسيل السجاد والموكيت في عمان

نقدم خدمة تنظيف وغسيل الموكيت والسجاد ونضمن لك نظافة سجاد لا مثيل لها، قل وداعًا للغبار والإتساخات والحساسية.

تاسعًا: تنظيف خزانات المياه

ومن العديد من الخدمات التي نقدمها الغسيل الشامل لخزانات الماء وتعقيمها باستعمال معقمات عالية الجودة خاصة للتنكات ومياه الشرب.

عاشرًا: نقدم عاملات وعمال ضيافة للمناسبات

إذا كنت تحتاج إلى خدمات عاملات تعمل على تقديم الضيافة في عمان فنحن نوفر أفضل العاملات والعمال للضيافة بكل جاهزية داخل المنازل وخارجها.

لماذا اللمسة السريعة أفضل شركة تنظيف في عمان؟

مع وجود الكثير من شركات تنظيف منازل بمدينة عمان إلا أن شركة اللمسة السريعة هي الأفضل، لا سيما أنها تتيح مجموعة متنوعة لتنظيف منازل الاردن وخصوصًا بعمان.

ويرجع الفضل بذلك كله لأن شركة اللمسة تمتلك الحلول التالية:

  1. لتأكد من استخدام مواد صديقة للبيئة كما أنها آمنة على الحيوانات الأليفة.
  2. توفيرنا لخدمات التنظيف على مدار الساعو وطول أيام الأسبوع.
  3. نراعي كل شروط السلامة العامة عند التنظيف في المنازل ونضمن سلامة الأثاث والمفروشات.
  4. الحصول على أسعار معقولة ونضمن لك خدمات تنظيف منازل عمان بأقل وارخص الأسعار ترضي الزبون.
  5. كما أن شركة اللمسة تهتم بعمل دراي كلين المنشئات المكاتب الشركات غرف منازل وخصوصًا في عمان عاصمة المملكة الأردينة الهاشمية.

أرخص شركة تنظيف بعمان (الاردن)

نحن هنا في شركة اللمسة نضمن لك ارخص سعر لتنظيف منازل عمان ضمن شركات الاردن، لا تتردد في الاتصال، نأتيك أينما كان موقع منزلك.

للحجز والاستفسار اتصل على مكتب شركة اللمسه السريعة لخدمات التنظيف بعمان على
هاتف: 0799019297

استفد من عرض الخصم 30% للتواصل على صفحاتن على الفيس بوك اضغط هنا.

شركة اللمسة السريعة لخدمات التنظيف

شركة اللمسة السريعة لخدمات التنظيف والصيانة العامة نقدم أفضل الخدمات بأسعار منافسة تناسب الجميع من خلال فريق فني من ذوي الخبرة في مجال التنظيف والصيانة العامة

^
Open chat
اتصل الآن
كيف يمكننا مساعتدك؟
أستفد من عرض الخصم 30%